الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

 الكرش او ما يسمى بدهون منطقة البطن هو عبارة عن تراكم الدهون في منطقة البطن. وهو ايضا نتيجة للسمنة وتراكم الشحوم في الجسم.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

 انواع الدهون

هناك نوعان من دهون الجسم والتي تتراكم في الجسم وهما:

دهون تحت الجلد

هذا النوع يشكل ما يقرب من 90% من دهون الجسم. وهي تتجمع تحت طبقة الجلد, ولكن لا تؤثر على اعضاء الجسم على الاطلاق.

الدهون الحشوية

تشكل ما يقارب من 10% من دهون الجسم. ولكنها اكثر خطورة من الدهون تحت الجلد. وهذا لانها تشكل خطر على الصحة والاعضاء الداخليه بالجسم. 

هذه الدهون تتجمع حول اعضاء الجسم الداخليه ولكنها تتواجد بشكل اكبر في تجويف البطن, لذا يطلق عليها دهون داخل منطقة البطن.

 الكرش

أنواع الكرش

كرش التوتر

يحدث هذا النوع نتيجة للتوتر الزائد اوعدم اخذ القسط الكافي من النوم. وفي هذه الحالة يفرز الجسم الكورتيزول بكميات اكبر مما يشكل دهون البطن.

 تتراكم دهون البطن العلوية الدهون في منطقة اعلى منطقة البطن, وتؤدى الى ترهل هذه المنطقه الى الاسفل. وهو بدوره يؤثر على عملية الايض بالجسم. مما يعطى شعور بعدم الارتياح وضيق التنفس.

الكرش المتدرج

تتشكل الدهون هنا على هيئة طبقتين. الأولى اعلى منطقة البطن والاخرى بالقرب من السرة. يحدث هذا النوع بسبب العادات الغير صحيه, الخمول وعدم الحركه والنشاط, وايضا شرب الكحول والتدخين.

منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا

كرش الام

يحدث هذه النوع عند السيدات الحوامل بعد الولادة. بحيث يظهر البطن مترهل ومتدلى الى الاسفل.

كرش تطبل البطن

يحدث بسبب تجمع الغازات والسوائل في القناه الهضميه. يعاني فيها الشخص من زيادة في البطن واحساس مفاجئ بالشبع, وفترته قصيرة جدا.

كرش الكحوليات

الاكثار من تناول الكحوليات  يزيد من الدهون الحشويه والتي تتراكم على جدارمنطقة البطن.

الكرش الهرموني

تتراكم فيه الدهون على جوانب الجزء السفلى من البطن. وهو يحدث بسبب تغيير هرمونات الجسم.والتي تحدث بسبب متلازمة المبيض او المبيض متعدد الكيسات او مقاومة الجسم للأنسولين. بحيث تتراكم فيه الشحوم بشكل مفاجئ.  

كرش سن اليأس

يظهر هذا النوع عند النساء عند انقطاع الحيض. وهذا بسبب انخفاض الهرمون الانثوي هرمون الاستروجين. هذا الهرمون مسئول عن تخزين الدهون في الفخذين.عندما يقل فان هذا يسبب تخزين الدهون في الجسم والبطن.

أسباب الكرش

السمنة

هذا شئ طبيعي جدا ان السمنه تؤدي الى الكرش. من المستحيل ان تجد شخص سمين ليس لديه كرش.

لابد من اتباع نظام غذائي صحى غنى بالالياف والمعادن والبروتينات.

النظام الغذائي

بالتأكيد عندما نقول سمنه او كرش لابد ان نعلم انه هناك خلل في النظام الغذائي. تناول الاطعمة السريعة والنشويات والسكريات وغيرها من الاطعمة الغير مفيدة بكميات كبيرة, يزيد من الوزن والشحوم بشكل كبير.

وهذا لان عميلة الهضم تكون صعبه في هذه الحالة. مما يجعل الجسم يخزن الدهون ولا يقوم بحرقها. وبالتالى تتراكم الشحوم في الجسم والبطن.

لابد من استبدال الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات والدهون المشبعه باطعمه غنيه بالبروتين والالياف. مما يعطيك احساس بالشبع لفترة اطول. وبالتالى تقلل من الوجبات التي تأكلها على مدار اليوم. 

والذي بدورة يؤدي الى إذابة شحوم البطن بسرعة والجسم كاملا ويختفي الكرش.

عدم ممارسة التمارين

بالتأكيد كما نعلم ان الخمول والكسل وعدم الحركة لها ايضا دور كبير في تراكم الدهون بالجسم والكرش. هذا لان الجسم لا يقوم بحرق الشحوم الداخله له مما يؤدي الى حدوث السمنه والكرش.

لابد من ممارسة التمارين الرياضية. حتى لو كانت بسيطة المهم الحركة والنشاط حتى نساعد على حرق الدهون في الجسم و منطقة البطن.                 

التوتر والضغط النفسي

عندما يكون الانسان متوتر او لديه ضغط عصبي او نفسي, فان الجسم يقوم بافراز كميات كبيرة من الكورتيزول. وهذا يؤدي عدم حرق الشحوم وتخزينها بالجسم وخاصة منطقة البطن, ويتكون الكرش.

كما ان بعض الاشخاص التي تتعرض للضغط العصبى او التوتر تقوم بتناول كميات اكبر من الطعام خاصة الشكولاته والحلويات. وبما ان الكورتيزول يمنع عملية حرق الدهون بالجسم فان الشحوم تتراكم بكميات اكبر بالجسم.

من الافضل لك الابتعاد عن التوتر والضغط النفسي والعصبى قدر المستطاع.

تناول المشروبات الكحوليه

تناول كميات كبيرة من المشروبات الكحوليه يعمل على ايقاف عملية حرق الدهون بالجسم. وتكون هذه العملية بشكل اكبر عند الرجال. 

هذا بالاضافة الي الامراض التي تسببها الكحوليات ومنها امراض الكبد.

لابد من الابتعاد بشكل نهائي عن تناول الكحوليات.    

التدخين

اثبتت الدراسات ان التدخين ليس احد اهم الاسباب الرئيسيه للكرش. ولكنه يعد عامل كبير من عوامل الخطر.

عدم اخذ القسط الكافي من النوم

عدم النوم عدد ساعات كافيه يؤدي الى خلل كبير في عملية حرق الدهون بالجسم. مما يؤدي الى تراكم الدهون وخاصة في منطقة الكرش.

لابد من النوم لعدد ساعات كافية من 6الى 8 ساعات. ويفضل النوم ليلا وعدم السهر لوقت متأخر من الليل.

منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا

الجينات

تلعب الجينات دورا كبيرا في السمنة وايضا مدى قابلية حرق دهون الجسم. حيث انها مسئوله عن من 30% الى 60% من عملية تشكل الدهون عند الانسان. 

كما انها لها دور في عمليات حرق الدهون وتطور الامراض المرتبطه بالسمنه لدى الانسان, وتخزين دهون الكرش.

الكرش الهرموني

تتراكم فيه الدهون على جوانب الجزء السفلى من البطن. وهو يحدث بسبب تغيير هرمونات الجسم.والتي تحدث بسبب متلازمة المبيض او المبيض متعدد الكيسات او مقاومة الجسم للأنسولين. بحيث تتراكم فيه الشحوم بشكل مفاجئ.  

كرش سن اليأس

يظهر هذا النوع عند النساء عند انقطاع الحيض. وهذا بسبب انخفاض الهرمون الانثوي هرمون الاستروجين. هذا الهرمون مسئول عن تخزين الدهون في الفخذين.عندما يقل فان هذا يسبب تخزين الدهون في الجسم والبطن.

مضاعفات الكرش

يتسائل الكثر من الاشخاص عن مدى وجود مضافات وخطورة من الكرش ام لا. سوف نجيب عليكم اليوم. حقيقة ان دهون منطقة البطن تتسبب في الاصابة ببعض الامراض الخطيرة.

 وهذا لان الدهون الحشوية ترتبط بشكل كبير بعدد كبير من المشاكل الصحية الخطيرة التي قد تتسبب في الوفاة.

من الامراض التي يسببها الكرش

  • ربو
  • امراض القلب
  • النوبات القلبية
  • سرطان الثدي
  • مرض الزهايمر
  • سرطان القولون
  • ارتفاع ضغط الدم
  • مرض السكر من الدرجة الثانية

كيفية التخلص من الكرش

سوف نقدم لكم بعض النصائح التي بدورها سوف تخلصكم من الكرش بشكل نهائي. وفي النهاية هناك مشروب سحري قوي وفعال في ازالة الدهون من البطن والجسم بشكل تام.

حقيقة ان اذابة دهون الكرش قد تكون اكثر صعوبة من اذبة الشحوم الاخرى بالجسم. ولكن شرب مشروب حرق دهون منطقة البطن مع اتباع النصائح التاليه سوف يجعل الامر اسهل.

أولا, اتباع نمط حياه صحي

اتباع نظام غذائي صحي من اجل التخلص من الكرش

يعد النمط الغذائي الصحي سبب لنزول الكرش و هو نظام لتخفيف الكرش. لابد من الابتعاد عن الاطعمة السريعة والطعام المقلي. ايضا الابتعاد عن الكربوهيدرات والنشويات والاكل المقلي والدهون المشبعة, مثل زيت الصويا.

واستبدال هذه الاطعمه بالاطعمه الغنية بالألياف, والتي تعطي احساس بالشبع لفترة اطول, مثل البقوليات, الفاكهه والخضروات والمكسرات.

حيث ان المكسرات تعتبر مصدر هام جدا للدهون الاحاديه الغير مشبعه, وخاصة اللوز. والذي  يساعد بشكل كبير في حرق الدهون و ازالة الدهون من البطن. 

حيث ان الدراسات اثبتت ان تناول 85 جرام من اللوز يوميا يجعلك تخسر 8 سم من محيط منطقة البطن.

تناول الاطعمه الغنية بالبروتين مثل الدجاج والاسماك واللحوم والبيض واللبن وغيرها. وهذا لان البروتينات تعمل على افراز هرمون الشبع الذي يقلل الشهيه ويزيد من الشعور بالشبع. كما انه يعزز من عملية الايض داخل الجسم مما يققل من الوزن والكرش ايضا.

ممنوع منعا باتا ان تأكل وتنام مباشرة. لابد من مرورعلى الاقل من نصف ساعة الى ساعة على تناولك للوجبة قبل النوم.

عدم تناول الطعام في ساعات متأخرة من الليل, حتى لا تتراكم الدهون في الجسم والكرش.

تناول الخضروات

الخضروات بها نسبة الالياف عالية جدا. كما ان سعراتها الحرارية قليله جدا. هذا بجانب انه غنية بالمعادن والفيتامينات المفيده والهامه لجسم الانسان. والتي تعطى احساس بالشبع لفترات كبيرة, مما يساعدك على تقليل تناول الطعام. 

يمكنك تناول الخضروات كوجبه سريعة عند الشعور بالجوع, مثل الخس, الجرجير, السبانخ, البروكلي وغيرها من الخضروات الداكنة.

لا تنسى تناول الفلفل الحار وهذا بفضل احتوائة على مادة الكابسيسين وهي مادة مضادة للاكسدة, والتي تعطيك احساس بالشبع. ايضا الفلفل الحار يعمل على حرق الدهون الموجودة في الجسم والكرش وتقليلها لحد كبير جدا.

شرب الماء للتخلص من الكرش

لابد من شرب كميات ماء كافية على مدار اليوم. حوالي من 8 – 10 اكواب في اليوم. وهذا له دور كبير في خسارة الوزن ومنطقة البطن (الكرش). 

لكن لابد ان تحذر من شرب الماء او اي مشروبات اخرى اثناء تناول الطعام. يمكنك شرب الماء قبل الوجبة بنصف ساعة, او بعدها بنصف ساعة.

الابتعاد عن المشروبات الكحوليه

لابد من الامتناع من شرب المشروبات الكحوليه وهذا بسبب ان لها دور كبير في تكوين الدهون بالجسم وخاصة منطقة البطن (الكرش).

منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا

تجنب السكريات

من المؤكد ان الاطعمة والمشروبات العنية بالسكر لها دور كبير في السمنه والكرش. من الافضل تناول المشروبات الطبيعية بدون سكر بكميات معقوله. او تناول الفاكهه كبديل للاطعمة المحلاه بالسكر الابيض.

اضافة خل التفاح للاطعمة و المشروبات لنسف الكرش

خل التفاح له فوائد كبيرة للجسم بشكل عام. كما انه له دور كبير في تقليل تراكم الدهون والقضاء على دهون البطن (الكرش). لذا لابد من اضافته بكميات معقولة للاطعمه والمشروبات.

تناول المأكولات البحريه

من الافضل تناول المأكولات البحريه كل اسبوع, مثل السردين والسالمون وغيرها من الاسماك. هذا بفضل احتوائها على اوميجا 3 الذي يقلل من الالتهاب وامراض القلب. وله دور كبير ايضا على التخلص من دهون الجسم وتقليل الدهون الحشويه.

تحديد كمية الطعام المراد تناولها

لابد من تحديد كمية الطعام التي سوف تتناولها. فيجب عليك الا تتركك الامر عشوائيا عند تناول الطعام. قم باحضار طبق وضع فيه كميه الطعام التي سوف تتناولها. وقم بحساب السعرات الحراريه الموجودة في الطبق. بهذا سوف تعرف الكميه التي تناولتها وايضا عدد السعرات الحراريه التي تم تناولها.

تناول البروبيوتيك

يوجد البروبيوتيك في الزبادي. ويوجد بكثرة في الزبادي الحامض ( دو الطعم اللاذع). واذا تم تناوله على الريق على معدة فارغة, سوف يقوم باحداث فارق كبير في حجم منطقة البطن عندك.

تناول بروتين مصل اللبن

يعمل على سد الشهيه عن الطعام لفترة اطول. وله دور كبير جدا في حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد.

تناول الكافيين

تناول الكافيين بكميات معقولة خاصة القهوة, يساعد بشكل كبير في حرق الدهون الزائدة من الجسم. ولكن لابد ان تكون بدون سكر نهائي.

تناول الشاي الاخضرمن أجل التخلص من الكرش

الشاي الاخضر غني جدا بمضادات الاكسدة والتي لها دور كبير جدا في القضاء الدهون الموجودة بالجسم والكرش. ولفاعلية اكبر يفضل تناولة قبل التمارين بنصف ساعة, اوبعد تناول الطعام بساعه.

استخدام زيت الزيتون

استبدل الزيوت الاخرى التي تستخدمها في طعامك بزيت الزيتون الطبيعي. فهو له دور كبيرجدا في تقيل الكوليسترول الضار بالجسم  ويساعد على تقليل الدهون الثلاثية بالجسم.

نصائح اخرى للكرش

  • لابد من اخذ القسط الكافي من النوم حتى يستطيع الجسم من حرق الدهون وعدم تخزينها بالجسم.
  • قلل من التوتر والضغط النفسي والعصبى, حتى لا يقوم الجسم بافراز الكورتيزول وبالتالى تتراكم الدهون في الجسم والكرش.

ثانيا, ممارسة التمارين الرياضية

من المعروف والشائع ان ممارسة التمارين الرياضية يساعد على حرق وخسارة دهون الجسم ومنطقة البطن بشكل كبير جدا. وهي ايضا طريقة لحرق الدهون, حتى القديمة. 

وهي لها عامل اساسي على خسارة الوزن والحفاظ على الصحه العامه, تمارين التخلص من الكرش:

تمرين بيربي (Burpee (

هذا التمرين رائع جدا لجميع اجزاء الجسم. فهو يعتبر تمرين شامل لحرق الدهون عامة. وهو ايضا من افضل تمارين حرق دهون البطن (الكرش).

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

تمرين  متسلق الجبل Mountain Climber))

ايضا احد تمارين الجسم الشاملة, والذي يساعد على حرق الشحوم بالجسم وازالة الدهون من البطن بشكل كبير جدا.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

تمرين الكرة الطبية

الكرة الطبيه لها استعمالات كبيرة جدا في الكثير من التمارين. وعند استخدامها لتمارين حرق دهون البطن فانها تكون فعالة جدا. وهي تعد أسرع طريقة لازالة دهون البطن (الكرش).

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا

تمرين الكرة الحديدية (Kettlebell Swing)

هذا التمرين يعمل على عدد كبير من عضلات الجسم. حيث انه تمرين ناسف للكرش بشكل كبير جدا.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

التمرين على جهاز الركض ( Treadmill)

يعتبر الركض على الجهاز افضل من الركض العادي, وهذا لان معدل حرق الدهون على جهاز الركض يكون اعلى بنسبة 50%. 

ولكن ان لم يتوفر لديك الجهاز يمكنك القيام بالركض العادي. او كمبتدئ يمكنك المشى السريع. ايضا يساعد في علاج كرش البطن المترهل.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

تدريب المواترة عالى الكثافة ( High-Intensity Interval Training)

هذا النوع من التمارين انتشر مؤخرا بشكل كبير في الدول العربية, وهذا بعد ان اثبت فعاليتة الكبيرة في حرق الشحوم. وهو عبارة عن نوع من التمارين تقوم بممارستة في وقت اقصر ولكن بمجهود اكبر.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

تمارين البطن

تمارين البطن هامة جدا للقضاء على الكرش. ولكن الافضل دمجها مع تمارين اخرى لباقي الجسم للاستفادة الكامله. ايضا يمكنك ممارسة تمارين الضغط فهي ممتازة جدا لازالة الدهون من البطن (الكرش), وللجسم بشكل عام.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

تمرين شفط البطن

يعتبر هو الاسهل على الاطلاق وهو عبارة عن شفط منطقة البطن للداخل. ولكن لابد ان لا تعتمد عليه هو فقط, لابد من دمجه مع عدة تمارين اخرى للاستفادة التامة.

ولكنه ممتاز جدا للاشخاص التي تقضى وقت طويل جدا تعمل على المكتب او جالسة على كرسي. فهو يساعد على شد البطن وعدم ترهلة.

الكرش | تخسيس الكرش| مشروب سحري لحرق الدهون

منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا

ثالثا, التخلص من الكرش بعد الولادة

الكثير من النساء تتسائل عن, كيفية التخلص من الكرش بسرعة للنساء. حقيقة, علاج الكرش عند النساء وخاصة بعد الولادة له اسس ومعايير حتى ينجح نجاح تام. اولا لابد بالاتزام بما سبق ذكره, وهو نمط الحياة الصحي والتمارين الرياضية وغيرها من النصائح. 

ايضا خلال  فترة الرضاعة لابد من تناول كل ما هو صحى ومفيد, والابتعاد بشكل تام عن المأكولات التي بها سعرات حرارية عالية جدا. 

وذلك لعدم زيادة الشحوم في الجسم والكرش. ايضا عمل رجيم لشد البطن والذي يكون بمثابة علاج تراكم الدهون بالبطن (الكرش).

كرش الولادة قد تستطيعي التخلص منه خلال اسابيع من الولادة. ولكن عند بعض السيدات قد يستغرق الامر مدة اطول, لذا يجب التحلى بالصبر.

مدي سرعة او بطء قابلية الجسم على حرق الدهون تعتمد على:

  • شكل ووزن الجسم قبل الحمل.
  • مقدار الوزن الزائد اثناء الحمل.
  • مقدار وكمية النشاط والحركه بعد الولاده.
  • عدد مرات الحمل, خسارة المرأة للكرش بعد الحمل الاول يكون اسهل من المرات الثانية والثالثة وهكذا.

رابعا, كرش الاطفال

في الوقت الراهن عدد الاطفال التي تعاني من مشكلة دهون البطن اصبح اكبر بكثير من قبل. وذلك بسبب ابتعاد الطفل بشكل كبير عند الغذاء الصحى وتناول الوجبات السريعة. ايضا مع انتشار التكنولوجيا قلت حركة الاطفال بشكل كبير جدا.

لابد من الاهتمام بالنشاط البدني لدى الاطفال. وهذا امر سهل للغاية بحيث يمكنه الاشتراك لطفلك في احد الالعاب الرياضية التي يفضلها.

اعطاء الاطعمة المفيدة والصحية للطفل مثل الخضروات والفاكهه والمكسرات. وحاول ان تجعل طفلك يقلل من الوجبات السريعة والوجبات التي بها دهون عالية والمقلى والسكريات.

خامسا, كيفية التخلص من الكرش بلأعشاب؟

يتسائل الكثير, كيف اتخلص من الكرش بالأعشاب. وهل هذا حقيقة ام خرافه وهل نتائجه فعالة ام لا. 

اريد ان اخبركم بشئ سريعا. اذا قمتم بالاعتماد فقط على أعشاب حرق الدهون لاذابة دهون الكرش. فاننا نخبركم ان لا تضيعوا وقتكم في هذا الشئ.

لانه ببساطة مشروب حرق دهون البطن ليس بالساحر بمفرده الذي بمجرد نزوله الجسم فانة يقضى على الشحوم القديمة ويمنع تكون دهون جديدة.

ولكن اذا اتبعتم جميع النصائح السابقة وقمتم بتنفيذها على اكمل وجه, وقتها فقط اقول لكم انه مشروب سحري. لانكم قد قمتم بتهيأة كل الاجواء له والعوامل المساعدة التي تساهم في حرق الدهون القديمة وعدم تكون دهون جديدة.

اذن, ما هو المشروب السحري لازالة الكرش؟

حقيقة ان مشروبات التخلص من الكرش كثيرة ومتعددة. لكن مشروب حرق دهون البطن هذا من افضل وصفات تخسيس دهون البطن (الكرش). وهو من أفضل المشروبات الحارقة حيث انها خلطة للقضاء على دهون البطن. 

ايضا يخلص الجسم من الكوليسترول الضار. غنى جدا بالفيتامينات والمعادن الهامة لجسم الانسان.

ممتاز للرجال والنساء والاطفال فوق سن 12 سنه. المرضعات تسأل الطبيب اولا قبل تناوله.

مكونات ومقادير مشروب نسف الكرش السحري

كوب من البابونج ويوضع عليهم كوب من الكراويه, ثم نضيف كوب من اكليل الجبل (روز ماري), وكوب شاي اخضر, واخيرا نصف كوب من مسحوق الزنجبيل.

منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا

طريقة عمل المشروب السحري لاذابة الكرش

نأخذ جميع المكونات ونخلطها جيدا ثم نقوم بطحنها بشكل ممتاز. نأتي ب 2 لتر من الماء المغلى ويتم وضعة على الخليط ويقلب جيدا ويغطى, ويترك حتى يبرد تماما. يوضع في الثلاجة.

طريقة استخدام مشروب ازالة الدهون من البطن (الكرش)

يتم شرب 3 أكواب في اليوم من هذا المشروب. في كل مرة نأخذ كوب ونصفية ونسخنة قبل الشرب. اول كوب على الريق قبل تناول الافطار بساعة, لا تأكل ولا تشرب اي شئ الا بعد مرور ساعة كاملة.

والكوبين الاخرين قبل وجبتى الغداء والعشاء بنصف ساعة او ساعة.

استمر يوميا ولا توقف يوم واحد. مع المداومه على مشروب حرق دهون البطن والاخذ في الاعتبار جميع الاشياء السابقة. بعد مرور اول شهر سوف تلاحظ فرق ملحوظ جدا في دهون الكرش والجسم بشكل عام.

فوائد أعشاب حرق الدهون

البابونج

  • يقلل من الانتفاخ
  • يعزز من فقدان الوزن
  • يزيل السموم من الجسم
  • يساعد على سرعة الهضم
  • غنى بالكالسيوم والبوتاسيوم
  • يمنع احتباس السوائل بالجسم
  • ممتاز جدا لتحسين الصحة العامة للجسم

الكراوية

  • حرق دهون الكرش
  • تقليل الشهيه وبالتالي تقليل الجوع
  • لها دور كبير في انقاص الوزن بشكل عام

    • تعالج الالتهاب واضرابات الجهاز الهضمي
    • لها دور كبير في خفض اجمالى السعرات الحراريه بالجسم

    اكليل الجبل (الروز ماري)

    • يقلل من زيادة الوزن
    • يقلل من الكتل الدهنيه بالجسم

      • يقلل الكوليسترول الضار بالجسم
      • يقلل من مستويات الدهون الثلاثية بالكبد

      الشاي الاخضر

      • ينشط الجسم
      • يعزز صحة الدماغ
      • محفز لعملية الايض
      • محفز عالى جدا لحرق الدهون
      • يقوم بحرق الدهون المتراكمة بسرعة
      • يخلص الجسم من السموم المتراكمة بالجسم
      • له فاعلية عالية جدا لخفض الشحوم من الجسم وخاصة دهون البطن

      الزنجبيل

      • تقليل دهون البطن (الكرش)
      • زيادة معدل الايض
      • يقتل الديدان المعويه
      • يخفف من آلام المعدة
      • تخسيس منطقة الكرش
      • ابعاد المواد الضارة عن الجسم
      • شد منطقة البطن والقضاء على الترهل
      • ينقى الدم والجسم من الشوائب والسموم
      • يحفز حركة الامعاء ويعالج حالات الامساك

      هذا كان موضوعنا اليوم. نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات الموجودة في مقال اليوم.

      لا تنسوا ان تجربوا مشروب نسف الكرش واخبرونا النتائج في التعليقات.

      اذا كان لديكم اي استفسارات او طلبات اخبرونا في التعليقات.

      اذا اردتم كورس علاجي او تجميلي مصمم خصيصا لكم ارسلوا لنا رسالة, اضغط هنا.

      منتجات المشروب السحري, ومنتجات اخرى تساعد على حرق دهون الكرش, جميعها بخصومات اكثر من 20%, اضغط هنا


      العودة للطبيعة
      بواسطة : العودة للطبيعة
      وصفات تجميله وعلاجيه لكي ولصحتك فقط من الطبيعة. سوف تجدون وصفات للبشرة والشعر والجسم ولكن بالاعشاب الطبيعيه. ايضا كل ما يخص اللياقة البدنية والرشاقة وايضا بالاعشاب الطبيعية. كما انكم سوف تجدون وصفات علاجية لعلاج جميع امراض الجسم من الطبيعه. youtube facebook group facebook page twitter instagram pinterest tumblr paypal tiktok jawak reddit snapchat quora kwai <a
      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -